اسرع طريقة تخسيس الارداف بدون رجيم

تخسيس الارداف بدون رجيم

تخسيس الارداف بدون رجيم

لتحقيق تخسيس الأرداف بدون رجيم  و بفاعلية  وجب إتباع  ما سنترق له بتفصيل في هذا المقال و خصوصا الخطوات التالية :

  • الحد من السعرات الحرارية : فتقليل السعرات الحرارية أمر واجب و ضروري   إذا كانت لك الرغبة  في خفض الدهون في نظامك الغذائي  وهناك بعض الأشياء  الضرورية للحد من السعرات الحرارية مثل: الإمتناع عن تناول  المشروبات الغازية و كذلك الإبتعاد عن  تناول الأغدية التي تحتوي على  السكريات. تجنب الأطعمة المقلية و استبدالها بالمشوي أو المطهي في الفرن و خصوصا السمك . لتغطية النقص الذي سيشكله غياب الأغدية الممنوع تناولها سوف تحتاج المواد الغذائية التي تحتوى على نسبة عالية من الألياف مثل الخيار و الخس ويمكنك تناولها بين الوجبات عند الشعور بالجوع. –
  • تناول الكربوهيدرات والدهون المفيدة فقط: عليك تناول الكربوهيدرات والدهون المفيدة التي تساعدك على تخسيس الأرداف بدون رجيم و  الحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك وتساعد الجهاز الهضمي على امتصاص الفيتامينات التي يحتاجها جسمك وتشمل: الحبوب الكاملة ،  الخبز،  دقيق الشوفان (الخرطال) ، الأرز البني. سمك السلمون،  المكسرات و  زيت الزيتون الطبيعي.
  • – الحصول على كميات مناسبة من البروتينات : البروتينات تساعد على بناء العضلات في جسمك ومن أهم مصادر البروتينات: اللبن خالي الدسم. الزبادي. البيض. اللحوم خالية الدهن. إضافة تلك المواد لنظامك الغذائي يساعد على خفض الوزن، و الشعور بالشبع.

هل للوراثة دور في تكوّن دهون الأرداف ؟

أثبتت الدراسات التي أجريت  مؤخراً أن الوراثة تلعب دوراً حاسما  في تكون الأرداف، حيث تزداد فرص تكوين الدهون حول الأرداف إذا كان أحد الأبوين  يعاني من تكون الدهون حول منطقة الأرداف، كما أشارت الدراسات إلى زيادة فرص تكون دهون الأرداف لدى النساء، نتيجة لارتفاع نسبة الهرمون  الأنثوي الإستروجين.

هل النخالة تساهم في تخسيس الارداف ؟

النخالة  تلعب دورا هاما في الشعور بالامتلاء و الشبع ، ويتم إضافتها للخبز، وأشارت بعض الدراسات أن النخالة تساهم في عملية إنقاص الوزن و تخسيس الأرداف  لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف، كما تمد الجسم بالمعادن والفيتامينات الضرورية

تخسيس الارداف بدون رجيم  نهائياً خلال 5 أيام فقط .. حقيقة أم وهم؟

هل فعلًا هناك رجيم تخسيس الأرداف خلال 5 أيام فقط ؟ سؤال يستحق التوقف عنده، للأسف يلجأ البعض لاستخدام بعض الوصفات التي تدعي التخلص من الوزن بسرعة، ولكن بعض تلك الوصفات تؤدي لإلحاق الضرر بالجسم، ولا تعمل على تنحيف المنطقة المطلوبة، اسرع طريقة لتخسيس الارداف هي الحمية الغذائية السليمة ، بالإضافة لممارسة التمارين الرياضية لتخسيس الأرداف و  التي تعمل على شد عضلات الأرداف.

إن المخاطر التي تشكلها الدهون المتراكمة في  الأرداف على الصحة أكثر الأمور التي تزعج الأشخاص الذين يعانون من هذا المشكل  حيث تؤثر سلبا على منطقة الأرداف و  المظهر الخارجي للشخص ، فعدم تناسق الجسم يؤدي للشعور بالحرج ، ويقلل من الثقة بالنفس، و يؤدي تجمع الدهون بالأرداف إلى العديد من المشاكل الصحية كالتهاب المفاصل و  الشعور بالألم في مفصل الركبة. بالإضافة للمخاطر الصحية  الأخرى المتعلقة بالسمنة  كالزيادة  في فرص الإصابة بأمراض القلب. و الزيادة في  فرص الإصابة بـارتفاع الضغط الدموي . و كذا خطر الإصابة بـمرض السكري.

نظام التغذية الصحية لرجيم  تخسيس الأرداف

 الإفطاريتكون من  شريحة من الخبز الأسمر مع  بيضة مسلوقة أو قطعة جبن خالي الدسم.

الغذاء: نصف كوب من الأرز البني المسلوق مع  ربع دجاجة منزوعة الجلد أو قطعة لحم خالي الدهون أو نصف كيلو من  السمك مشوي أو علبة تونة مصفاه من الزيت بالإظافة الى  طبق من الخضروات.

بعد الغذاء بساعتين نتناول ثمرة فاكهة

أما العشاء فكوب زبادي مع ثمرتين فاكهة.

يمكن تناول الخضروات بين الوجبات عند الإحساس  بالجوع.

يتم تلخيص  نظام تخسيس الارداف في عدة نقاط

الإكثار من شرب الماء:  حيث يجب تناول 8-12 كوب من الماء يوميا مما سيؤدي الى إنقاص الوزن بسهولة، كما يحافظ على نضارة الوجه و البشرة  .

راقب الكربوهيدرات بدقة: يمكنك تناول ثلث وجبتك مواد كربوهيدراتية ولكن انتبه لنوع الكربوهيدرات ، و احرص على تناول الكربوهيدرات المفيدة والتي تشمل: الخبز البني،الشوفان. تجنب الأطعمة المقلية حيث تعمل على زيادة تراكم الدهون في منطقة الأرداف.

اهتم بتناول الدهون المفيدة والتي تشمل: المكسرات، و زيت الزيتون حتى لا تعرض جسمك لنقص في المعادن والفيتامينات التي يحتاجها. قم بإزالة الدهون من اللحم ونزع جلد الدجاج قبل تناوله.